الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / التموين تنفي وصول سعر الدواجن المجمدة لـ44 جنيهًا
علي المصيلحي وزير التموين
علي المصيلحي وزير التموين

التموين تنفي وصول سعر الدواجن المجمدة لـ44 جنيهًا

أُثير في العديد من المواقع الإلكترونية وبعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن زيادة أسعار الدواجن المجمدة في الجمعيات الاستهلاكية بنسبة 19% لتصل إلى 44 جنيهاً عقب قرار حظر دخول الدواجن الحية في 6 محافظات.

ونفت وزارة التموين والتجارة الداخلية صحة تلك الأنباء تماماً، مؤكدًة أنه لا صحة على الإطلاق لإقرار أي زيادات في أسعار الدواجن المجمدة عقب قرار منع الدواجن الحية.

وشددت على أن أسعار الدواجن ثابتة كما هي بسعر 40 جنيهاً داخل فروع المجمعات الاستهلاكية، والمنافذ المتنقلة التي يتم الدفع بها إلى الاماكن الاكثر احتياجاً بمحافظات الجمهورية، كما ان الاحتياطي من الدواجن المجمدة آمن ويكفى قرابة ٦ أشهر.

وأشارت إلى أن ما يتم تداوله حول هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف إلى إثارة غضب المواطنين من تطبيق القرار الذي يهدف للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والبيئة.

وتهيب الوزارة بوسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتثير البلبلة بين المواطنين, وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي يرجي الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية ( 16528).

إقرأ أيضًا:

التموين تنفي إشاعة زيادة سعر رغيف الخبز المدعم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.