الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة العودة الأهلي ووفاق سطيف اليوم

أهداف مباراة العودة الأهلي ووفاق سطيف اليوم

تمكن المارد الأحمر من الصعود إلى دور نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشئ، والفوز في مباراة الإياب بهدف وليد سليمان.

وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة، بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشئ، سجل الاهداف وليد سليمان، وإسلام محارب، ليحتاج وفاق سطيف إلى الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف في مباراة العودة.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف نهائي البطولة بعد الفوز على نادي حوريا كوناكري الغيني، بمجموع المبارتين، برباعية نظيفة، بينما تمكن وفاق سطيف من الفوز على حامل لقب النسخة الماضية، الوداد البيضاوي المغربي.

وتمكن نادي الترجي الرياضي التونسي من التأهل إلى نهائي البطولة ليلاقي المارد الأحمر، بعد مباراة نارية، وفاز في مباراة اليوم في رادس برباعية مقابل هدفين، بعد تأخره في مباراة الذهاب بهدف نظيف على فريق دي أوجستو الأنجولي.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

انتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد سيطرة شبه كاملة من لاعبي وفاق سطيف الجزائري، وأضاع الأهلي فرصتين فقط طوال أحداث شواط المباراة.

وتمكن وليد سليمان من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من وسط الملعب وسدد في مرمى الوفاق.

وانتهت المباراة بتأهل المارد الأحمر إلى النهائي لملاقاة نادي الترجي.

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة أضغط هنا

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.