الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العودة المصري وفيتا كلوب اليوم
المصري _ صورة أرشيفية
المصري _ صورة أرشيفية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العودة المصري وفيتا كلوب اليوم

يستضيف نادي فيتا كلوب الكونغولي المصري البورسعيدي اليوم الأربعاء، وذلك ضمن مباراة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب

وتبدأ صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستضيفها ملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا الكونغولية.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، بدون أهداف ليؤجل الحسم لمباراة اليوم، حيث يحتاج المصري البورسعيدي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل إيجابيًا بأي نتيجة من أجل الصعود إلى نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.

وتمكن نادي فيتا كلوب من هزيمة نادي نهضة بركان المغربي، والصعود به إلى دور نصف النهائي، بينما تمكن المصري البورسعيدي من الفوز والصعود على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الفوز عليه في مجموع المبارتين بهدفين نظيفين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان اليوم

تنقل المباراة على قناة بين سبورتس الرياضية، وتذاع على قناة مفتوحة أرينا سبورت عبر النايل سات، “Arena Sport”.

وتعتبر القناة واحدة من القنوات الرئيسية التى تبث العديد من البطولات الإفريقية والأوروبية الشهيرة مجانا دون تشفير، حسب موقع “archy newsy”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.