الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / جنايات القاهرة تؤجل محاكمة مرسي لحين الاستماع لشهادة مبارك
الرئيس المعزول محمد مرسي والرئيس المخلوع محمد حسني مبارك
الرئيس المعزول محمد مرسي والرئيس المخلوع محمد حسني مبارك

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة مرسي لحين الاستماع لشهادة مبارك

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، تأجيل جلسة إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين،  في قضية “اقتحام السجون” لجلسة 7 نوفمبر، لحين السماع لشهادة رئيس مكتب مخابرات حرس الحدود بمحافظة شمال سيناء، وحدد جلسة 2 ديسمبر لسماع شهادة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

واستمعت المحكمة اليوم لشهادة حبيب العادلي وزير الخارجية الأسبق، والذي قال خلالها، إن جماعة الإخوان، وحركة حماس، وحزب الله اللبناني شاركوا في اقتحام السجون، مستخدمين سيارات دفع رباعي، وبعد تأكيده بأنه ليس لديه أقوال أخرى وقام بالتوقيع على انتهاء شهادته بمحضر الجلسة.

وقدم دفاع المتهمين، مستندات، واسطوانة مدمجة، تحوي لقاء المشير، مع وائل الإبراشي، وقال خلال اللقاء غلى الرئيس مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين، لم تكن لديهم رؤية واضحة حتى يوافقه على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ولم يذكر اتهام بشأن الهروب أو اقتحام السجون، أو التخابر مع حماس وقطر، وطالب الدفاع المحكمة مشاهدتها لتقف على محتواها.

إقرأ أيضًا:

العادلي: الإخوان وحزب الله وحماس شاركوا في اقتحام السجون

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.