الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم
ريال مدريد

قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

يستضيف نادي برشلونة فريق ريال مدريد الإسباني في كلاسيكو الأرض، اليوم الأحد الموافق 28-10-2018، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بعد لعبه 9 مباريات، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر نادي أتليتكو مدريد، بينما يلعب ريال مدريد المباراة وهو في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة.

موعد المباراة

وتبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيفها ملعب الكامب معقل الفريق الكاتلوني.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

  • وستكون قناة ARENA SPORT ناقلة للمباراة من خلال القمر الصناعي يوتلسات عبر التردد 11512 معدل ترميز 30000 استقطاب عمودي.
  • أيضاً قناة CBC Sport HD ستذيع اللقاء على القمر الأذري على التردد 11135 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.
  • ومن المنتظر أن تقوم قناة IRIB Varzich ببث الكلاسيكو مباشرة على القمر الصناعي بدر، وذلك من خلال التردد 11881 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.
  • أعلنت قناة Syria Sport التي تبث مجاناً على القمر الصناعي أكسريس عن نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على تردد 10986V12110.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.