الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي: شباب الأمة واجهوا الإرهاب بالفن والثقافة
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

السيسي: شباب الأمة واجهوا الإرهاب بالفن والثقافة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن شباب الأمة استطاعوا مجابهة التحديات، وواجهوا الإرهاب بالفن والثقافة قبل السلاج، وشرعوا في بناء الوطن بخطوات متسارعة.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح النصب التذكاري لإحياء الإنسانية، أن الأمة استطاعت أن تصوغ رؤية للعودة للأصول الإنسانية، ومبادئ الحضارة، وتسعى لاستبدال أطروحات الصدام الحضاري بالحوار.

ودعا شباب العالم بالحوار الجاد والبناء على مدار فعاليات هذا المنتدى المتنوعة في الشكل والمضمون، وأضاف “ابدعوا بعقولكم وأحبوا الحياة بقلوبكم وانطلقوا نحو الغد الذى سيليق بكم.. اجعلوا اختلاف أديانكم وألوانكم وأجناسكم قيمة مضافة لحلمكم وثراء لمستقبلكم ولا تتفرقوا أبدا.. اجعلوا كنزكم فى رحلة إلى المستقبل الواعد المفعم بالسلام والمستقبل والتنمية.. مارسوا بالصدق وآمنوا بتحقيق الحلم، فالأحلام لا تسقط بالتقادم”.

وأشار إلى أن مصر أصبحت الرقم الصحيح فى المعادلة الدولية والإقليمية الساعية لإيجاد حلول واعية لهذه الصراعات، والقادرة على زيادة الرقعة المشتركة التى ستجمع الفرقاء من أجل عالم أكثر سلامًا واستقرارًا ينعم بالمحبة والتآخى ويستعيد إنسانيته المفقودة.

مواضيع متعلقة:

السيسي: لولا إصرار الشباب المصري ما كنا نلتقي اليوم

السيسي يفتتح النصب التذكاري لإحياء الإنسانية

كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاح منتدى شباب العالم

ما هو منتدى شباب العالم؟

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.