الرئيسية / اخبار العالم / الوليد بن طلال: خاشقجي كان إصلاحيًا ولم يكن معارضًا
الوليد بن طلال
الوليد بن طلال

الوليد بن طلال: خاشقجي كان إصلاحيًا ولم يكن معارضًا

نفى رجل الأعمال السعودي “الوليد بن طلال”، وجود علاقة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بمقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في تركيا، داعيًا المملكة بسرعة التحقيق والوصول إلى الحقيقة فبي مقتل خاشقجي.

وأضاف خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز، أن “الصحفي جمال خاشقجي لم يكن فقط صديقا لي بل هو عمل معي، مشيرًا إلى أن قناة العرب آخر مكان شغله بالسعودية، مجددًا التعازي لعائلته.

وأكد على أن جمال كان إصلاحيا، ولم يكن معارضًا على الإطلاق، واعتبر أن ما حصل في القنصلية السعودية أمر مريع ومزر ومأساوي، مؤكدًا على أن الحكومة السعودية ستصل إلى الجقيقة، ولكن يجب إعطاء لها بعض الوقت لإنجاز التحقيق.

وأشار إلى أن هناك أوامر صدرت بالتفاوض مع كل المعارضين المقيمين خارج المملكة من أجل إقناعهم بالعودة إلى البلاد، مشيرًا إلى أن أحد الأشخاص في الاستخبارات كانوا ينفذون هذه الأوامر وأرسلوا مجموعة أفراد إلى تركيا للتعامل مع خاشقجي، ومن الواضح أن الأمور سارت بطريقة خاطئة، وتم قتل خاشقجي”.

إقرأ أيضًا:

وزير الدفاع الأمريكي يطالب السعودية بتحقيق شفاف عن قضية خاشقجي

نجل خاشقجي يغادر المملكة العربية السعودية

ولي العهد السعودي: حادث خاشقجي بشع.. ونتعاون مع تركيا لكشف الحقيقة

الملك سلمان وولي العهد يقدمان التعازي لنجل وشقيق خاشقجي

خطاب أردوغان عن مقتل خاشقجي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.