الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / علاء مبارك يصف الحديث عن الأموال المنهوبة بـ “أكذوبة القرن”
علاء مبارك - صورة أرشيفية
علاء مبارك - صورة أرشيفية

علاء مبارك يصف الحديث عن الأموال المنهوبة بـ “أكذوبة القرن”

هاجم علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على وسائل الإعلام، بسبب الحديث عن الأموال المنهوبة.

وقال “علاء” عبر صفحته على “تويتر”: “للأسف وعلى مدار السنوات السابقة افتقد البعض وخاصة في الصحافة والإعلام المصري إلى الكثير من هذه القيم والمبادئ واعتمدوا على نشر كم هائل من المعلومات والقصص المفبركة لتضليل الرأي العام”.

وأضاف: “لقد تحمل القرن الكثير، نادي القرن وله كل الاحترام والتقدير ومحاكمة القرن وصفقة القرن وأُضيف أكذوبة القرن! وتستحق أكذوبة أموال مبارك المنهوبة لقب أكذوبة القرن بلا منافس.” وتابع: “الحقيقة أن الذي تم نهبه أكبر وأخطر بكثير من أكذوبة أموال مبارك المنهوبة وهو نهب وسرقة عقول الناس”.

وأكمل: “بدأ هذا النهب في 2011 في الجارديان عن ثروة قيمتها 70 مليار دولار، ثم جون كيري عضو مجلس الشيوخ الذي أعلن تجميد 31.5 مليار لمبارك في أمريكا ثم أهيكل عن ثروة تتراوح بين 9: 11 مليار، ثم ظهرت مستندات مزورة (لأحد البنوك) عن ثروة منهوبة لمبارك قيمتها 620 مليار دولار، والغريب أن كل من أطلقوا هذة المليارات هم أنفسهم من كذبوها وأنكروها فيما بعد ولكن بعد أن حققت الهدف المنشود”.

إقرأ أيضًا:

“جنايات القاهرة” تأمر بضبط جمال وعلاء مبارك

علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.