الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي: الشعب المصري رفض الفاشية والتمييز الديني وتحرك ضدهم
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

السيسي: الشعب المصري رفض الفاشية والتمييز الديني وتحرك ضدهم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الشعب المصري رفض الفاشية، والتمييز علي أساس ديني، وتحرك الملايين لرفض هذا الأمر، مؤكدًا على أن الشعب المصري شعب محب للعالم.

وأضاف خلال حوار تلفزيوني خاص مع الإعلامية الشابة زوريال إدوالي”على هامش منتدي شباب العالم والمذاع على فضائية»dmc”، اليوم الثلاثاء، أن نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي يرجع الفضل فيه إلى الشعب المصري، الذين تحملوا إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأشار إلى أن الشعب المصري لم يخرج منه أحد للإعتراض على إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي شكلت معاناة للشعب المصري، مشيرًا إلى أن المصريين هم من نجحوا المسار الذي تسير فيه الدولة المصرية.

وأوضح أن الإرهاب والتطرف، يعدان أبرز التحديات التي مر بها الشعب المصري، واستطاع التغلب عليها بفضل إرادته وعزيمته،  موضحًا أن الروح الموجودة حاليا لدى شعب المصرى في محبة الآخر من أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها.

إقرأ أيضًا:

نص كلمة الرئيس السيسي في ختام فعاليات منتدى شباب العالم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.