الرئيسية / اخبار عاجلة / فور وصوله الرياض .. الإمام الأكبر يقدم العزاء لأسرة الأمير طلال بن عبدالعزيز
شيخ الأزهر يقدم العزاء لأسرة طلال بن عبدالعزيز
شيخ الأزهر يقدم العزاء لأسرة طلال بن عبدالعزيز

فور وصوله الرياض .. الإمام الأكبر يقدم العزاء لأسرة الأمير طلال بن عبدالعزيز

وصل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد أن أدي فضيلته مناسك العمرة وزيارة المقام الشريف بالمدينه المنورة، وفور وصوله حرص فضيلته علي تقديم واجب العزاء لأشقاء وأبناء المغفور له، الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود الذي وافته المنية، أمس السبت.

وأعرب فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر خلال زيارته لمجلس العزاء عن خالص وصادق مواساته لهم في مصابهم، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، تقدم أبناء الفقيد وأشقائه من الأمراء، وفي مقدمتهم الأمير الوليد بن طلال، بخالص الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر علي حضوره مجلس العزاء، معربين عن إمتنانهم وتقديرهم البالغ لتلك اللفتة الإنسانية الكريمة من رمز اسلامي كبير كشيخ الأزهر الشريف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.