الرئيسية / اخبار العالم / “البشير” يهدأ عضب الشعب السوداني بوعود إصلاحية
الرئيس السوداني عمر البشير
الرئيس السوداني عمر البشير

“البشير” يهدأ عضب الشعب السوداني بوعود إصلاحية

قال الرئيس السوداني عمر البشير، إن العمل جاري على تحسين صورة الاقتصادي السوداني، مشيرًا إلى قرب عبور الأزمة الاقتصادية والدخول في طور الإصلاحات.

وأضاف خلال كلمته في الاحتفال بالذكرى الستين للاستقلال، إن البلاد قطعت شوطًا كبيرًا من الإصلاحات لكن لا يزال دون المستوى الذي يأمله الشعب السوداني ويطمح في الوصول إليه.

وشدد على أنه سيتم محاسبة كل من توكل لهم مهمة خدمة الشعب، مضيفًا بأنه، “سيتم رفع الراوتب ودعم المزيد من السلع للفئات الأضعف”.

وأشار إلى أنه تم إبرام العديد من الاتفاقيات الاقتصادية مع العديد من الدول لإنعاش الاقتصادي السوداني، مشيرًا إلى “سيتم رفع الرواتب ودعم المزيد من السلع للفئات الأضعف”.

وأكد على أن الحوار الجاد هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة، داعيًا إلى ضرورة نبذ العنف، وحل الخلافات عن طريق الجلوس على طاولة الحوار، مؤكدًا على أن الدولة عازمة على إجراء انتخابات نزيهة تضم كافة الأطراف السياسية في 2020، حتى يتسنى للشعب السوداني اختيار الأنسب لقيادة البلاد.

إقرأ أيضًا:

رسالة من السيسي إلى البشير

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.