أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الأرصاد تحذر: طقس سيئ يضرب البلاد غدًا
حالة الطقس
حالة الطقس

الأرصاد تحذر: طقس سيئ يضرب البلاد غدًا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الطقس غدًا، وقالت الهيئة في بيانًا لها اليوم، إن الطقس سيكون شديد البرودة على شمال البلاد حتى القاهرة، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وذلك خلال ساعات النهار، شديد البرودة ليلًا، صقيع على المزروعات في وسط سيناء، وشمال الصعيد.

وأضافت الهيئة أن الرؤية ستكون في الصباح الباكر غير جيدة بسبب الشبورة المائية، وتهيب بسائقي المركبات بتوخي الحذر وعدم تجاوز السرعة، وإتباع التعليمات المرورية.

وأشارت إلى أن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على غرب البحر المتوسط، الأمر الذي سيؤثر على حركة الملاحة البحرية

وإليكم بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى

درجة الحرارة العظمى على القاهرة 18 درجة والصغرى7 درجات، أما درجة الحرارة العظمى على الإسكندرية 16 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 21 والصغرى 7 درجات، وشرم الشيخ العظمى 21 درجة والصغرى 18درجة، وسانت كاترين العظمى 15 والصغرى -3.

من جانبه قال محمود شاهين مدير مركز التنبؤات التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن موجة الطقس السيئ مستمرة حتى يوم الجمعة، أما يومي الأربعاء والخميس على وجه التحديد يشهدان نشاطًا للرياح غير المحملة بالأتربة على مناطق متفرقة من أنحاء البلاد.

وأوضح أن درجات الحرارة ستظل منخفضة خلال الأيام المقبلة مما يؤدي إلى الإحساس ببرودة الجو مع الساعات الأخيرة من الليل.

إقرأ أيضًا:

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.