الرئيسية / اخبار عاجلة / المحرصاوي لطالبات التمريض “عليكن دور كبير في خدمة المجتمع والبشرية”

المحرصاوي لطالبات التمريض “عليكن دور كبير في خدمة المجتمع والبشرية”

فى إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لمنظومة الامتحانات بمختلف كليات جامعة الأزهر قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة ، بجولة تفقدية للاطمئنان على سير لجان الامتحانات الشفوية في كلية التمريض بالقاهرة للتأكد من سير أعمال الامتحانات وطريقة اختبار الطالبات بما يضمن تأهيلهن لسوق العمل وتقديم خدمة طبية متميزة.

وأشاد المحرصاوي خلال الجولة بمستوي الطالبات قائلاً نظرا لدور مهنة التمريض والتي تعد أسمي المهن لدورها في تخفيف الآلام عن المرضي لذا يطلق علي من يعمل بها ملائكة الرحمة في الأرض مطالبا طالبات الكلية بالالتزام بالمنهج الأزهري الوسطي والقيام بدورهن كما ينبغي لخدمة المجتمع والبشرية.


وحرص فضيلة رئيس الجامعة على التأكد من مطابقة الأسئلة الموجهة للطالبات للمواصفات، وعدم خروجها عن المقرر والمشروح في المحاضرات.


كما قام بالتأكد من جاهزية اللجان بالإضاءة الكافية والمناسبة وبها كافة سبل الراحة ليؤدي الطالبات الامتحان في جو يسوده الهدوء والنظام.


وشدد رئيس الجامعة على أن الكنترولات بجميع الكليات تباشر عملها بدقة وبانتظام لسرعة الانتهاء من رصد الدرجات أولا بأول.
وخلال جولته أجرى فضيلة رئيس الجامعة حوارا مباشرا مع الطالبات، حيث استمع إليهن وإلى احتياجاتهن، مؤكدا أن الجامعة وقياداتها تعمل في خدمة الطلاب والطالبات أولا وأخيرا وأن بابه مفتوح دائما للاستماع لهم وتلبية طلباتهم.

Share on Facebook
Facebook
115Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.