الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الحكومة تنفي زيادة رسوم نقل جثامين المصريين المتوفيين بالخارج إلى 70 ألف جنيه
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

الحكومة تنفي زيادة رسوم نقل جثامين المصريين المتوفيين بالخارج إلى 70 ألف جنيه

نفى المركز الإعلامي لرئاسة الوزارة الأنباء التي تواردت حول زيادة رسوم نقل الجثامين المصريين المتوفيين بالخارج إلى 70 ألف جنيه.

وأضاف المركز في بيان صادر عنه اليوم أنه تم التواصل مع وزارة الطيران المدني، والتي بدورها نفت بشكل قاطع هذه الأنباء، وأكدت على أن رسوم نقل الجثامين تتراوح من 5 إلى 6 آلاف جنيه بعد قرار وزير الطيران المدني بمنح تخفيض 50% على هذه الرسوم.

وأفادت الوزارة أنها لا تتعامل مع الأفراد، وإنما يتم التنسيق مع وزارتي الهجرة والتضامن في تحصيل الرسوم، مشيرًة إلى أنه يتم الإعفاء الكثير من المواطنين الغير قادرين

وتناشد وزارة الطيران المدني، بإجهاض هذه الشائعات من خلال الابتعاد عن نشرها، وتوخي الدقة في نقل الأخبار، موضحًة أنه في حالة وجود أي استفسارات يرجى التواصل على البريد ‏الإلكتروني للوزارة ‏‏(‏‏[email protected]‏) أو ‏الاتصال على ‏رقم الوزارة (22688365).‏

إقرأ أيضًا:

هل تم خصخصة هيئة مترو الأنفاق؟

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.