أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / هل تم خصخصة هيئة مترو الأنفاق؟
الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق
الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق

هل تم خصخصة هيئة مترو الأنفاق؟

أكد المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء على عدم صحة الأنباء التي تواردت حول اتجاه الحكومة لخصخصة هيئة مترو الأنفاق وبيعه للقطاع الخاص.

وأضاف المركز في بيان صدر عنه اليوم، أنه تم التواصل مع وزارة النقل، والتي أكدت على أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، مؤكدًة على أن مترو الأنفاق ملك أصيل للدولة والشعب المصري، ولن يتم خصخصته.

وأوضحت الوزارة أن دور القطاع الخاص ينحصر في المشاركة في أعمال الصيانة التطوير وتشغيل وإدارة بعض الخطوط دون نقل ملكيته أو تبعيته للقطاع الخاص، موضحًة أن دور القطاع الخاص جاء لتحسين أداء الخدمة ورفع كفاءة المرفق.

وتهيب وتهيب الوزارة وسائل الإعلام بالالتزام بالدقة، وتحري الموضوعية في نقل الأنباء، والتأكد من الجهات المعنية قبل نشر أي معلومات، منعًا لإثارة الفوضى والبلبلة، وفي حالة وجود أي شكاوى لديهم الاتصال على ‏ الخط الساخن لهيئة مترو الأنفاق (16048).

إقرأ أيضًا:

متحدث الرئاسة: المرحلة الأولى من التأمين الصحي ستنطلق من بورسعيد

وزير النقل: القاهرة أكثر مدن العالم بعد بكين في الطرق الدائرية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.