أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / شوقي: العقود المؤقتة تم اتاحتها بالحد الأدنى للأجور
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

شوقي: العقود المؤقتة تم اتاحتها بالحد الأدنى للأجور

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن الحد الأدنى للعقود المؤقتة  (1200 جنيه) قبل الخصومات، مشيرًا إلى أن هذه الرواتب ستصرف من موارد الوزارة، دون تحميل الموازنة العامة للدولة أي أعباء إضافية.

وأضاف عبر صفحته على فيسبوك، أن دراسة موضوع العجز والزيادة فى المعلمين استغرقت شهوراً نظراً لعدم توفر المعلومات الحقيقية عن الأرقام الدقيقة، موجهًا الشكر إلى الدكتور محمد عمر، وعدد من المسئولين في الوزارة الذين عملوا على تكوين قاعدة بيانات دقيقة عن العجز  والزيادة على مستوى “كل مدرسة” حول الجمهورية.

وكشف “شوقي” عن سبب التعيين المؤقت وليس الدائم قائلًا: “إن التعيينات موقوفة فى الجهاز الإدارى بالدولة ومن الضرورى توفير الموازنات الدائمة لأى وظائف دائمة إذا تمت الموافقة عليها”.

وأكد على أن المعلم الناجح يستحق أعلى راتب في الدولة في حالة توفر الموازانات، مؤكدًا على أن المعلمون المؤقتون والدائمون أكثر من هذا بكثير.

إقرأ أيضًا:

التعليم: باب التسجيل في مسابقة العقود المؤقتة سيفتح بعد ساعات

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.