الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد وتفاصيل مباراة الزمالك والنجوم اليوم
كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك
كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك

موعد وتفاصيل مباراة الزمالك والنجوم اليوم

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق النجوم في مباراة تحمل الكثير من الأهمية لجماهير وعشاق نادي الزمالك، التي تأمل في أن يحقق فريق الزمالك الثأر من الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها في الموسم الحالي والتي كانت بنتيجة 0:1 لصالح النجوم.

وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويسعى نادي الزمالك إلى الابتعاد بصدارة الدوري، وتأمين الصدارة من ملاحقة بيراميدز الذي لعب 3 مباريات أكثر منه، أو الأهلي المتأخر عنه بست نقاط وبنفس عدد المباريات الملعوبة.

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري برصيد 45 نقطة يليه بيراميدز برصيد 42 نقطة، والأهلي 39، وفي المقابل يحتل نادي النجوم المركز الـ15 وفي رصيده 21 نقطة.

ويرغب نادي الزمالك في تحقيق الفوز ليحلق بعيدًا بقمة الدوري، واستعادة الثقة في نفوس الجماهير بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في أول مبارياته في دوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية أمام جورماهيا الكيني بنتيجة 2:4.

وتشهد قائمة الزمالك في مباراة الزمالك انضمام الوجه الجديد “أحمد عبدالعزيز” الشهير بـ”زيزو”، والذي نجح الزمالك في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية.

وفي مباراة النجوم يغيب عن نادي الزمالك نجومه، وهم مصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد حسن وحمدي النقاز للإصابة وطارق حامد ومحمود “كهربا” وحازم إمام للإيقاف وعمر صلاح لأسباب فنية.

وإليكم قائمة الزمالك:  

محمود جنش وعماد السيد؛ محمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد السلام؛ فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمد عنتر وأيمن حفني وأحمد مدبولي وأحمد سيد “زيزو” وأحمد مدبولي؛ عمر السعيد وحميد أحداد وخالد بو طيب.

أما فريق النجوم فكامل العدد في مواجهة الفارس الأبيض، وقد تشهد المباراة الطلة الأولى لعصام الحضري بقميص النجوم، بعد الانتقال إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

إقرأ أيضًا:

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم

جدول ترتيب الدوري المصري 2019

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.