الرئيسية / اخبار عاجلة / بالصور.. المحرصاوي يترأس اجتماع مجلس إدارة مستشفيات جامعة الأزهر
خلال الاجتماع

بالصور.. المحرصاوي يترأس اجتماع مجلس إدارة مستشفيات جامعة الأزهر

ترأس فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اجتماع مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، بحضور عمداء ووكلاء كليات الطب ومديري عام المستشفيات.

وقال رئيس جامعة الأزهر خلال الاجتماع إن مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عازمة على استكمال تطوير المنظومة الصحية بمستشفياتها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يتابع بشكل مستمر تنفيذ خطة التطوير وبجدول زمنى محدد للانتهاء من الإصلاحات والصيانة والتطوير بمختلف مستشفيات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.


وأوضح د. المحرصاوي أن خطة تطوير المنظومة الطبية بالجامعة تشمل الإنشاءات، والتجهيزات، والمعدات، ومستلزمات التشغيل، والأدوية، والصيانة، والتغذية، والأمن، والنظافة، كما تتضمن العمل على توفير الاحتياجات اللازمة من الأطباء وطاقم التمريض، والصيادلة، والسكرتارية، والإداريين، والفنيين، والعمال.


وخلال الاجتماع، أكد د. المحرصاوي، أن جامعة الأزهر تتميز بوجود قطاع طبي متميز يقدم خدمية طبية متميزة تليق بالمواطن المصري، مؤكدا حرصه الدائم على المرور ميدانيًا والاستماع للمرضى والأهالي وكذلك الأطباء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، في اطار سعيه الدائم لإيجاد الحلول المناسبة للارتقاء بالعمل داخل مستشفيات الجامعة بالقاهرة و دمياط واسيوط والتغلب على المعوقات.


وشدد رئيس الجامعة على أن الاهتمام بحياة وصحة المواطنين المترددين على مستشفيات الجامعة، وتقديم خدمة طبية متميزة وشاملة، تأتى في مقدمة أولويات إدارة الجامعة فى ضوء توجهات الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.