أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / 3 حراس في دائرة الصراع بين القطبين

3 حراس في دائرة الصراع بين القطبين

من المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفى المقبل،  صراع قوى بين قطبين الكرة المصرية النادي الزمالك والاهلي، حول تدعيم مركز حراسة المرمى، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية شد وحذب بين الأهلي والزمالك.

يقدم لكن موقع المبدأ 3 حراس الذين أصبحوا حديث القطبين.

1- محمد أبو جبل

أصبح محمد أبو جبل حارس سموحة الحالى، فى الإعتبار لدى مسئولو القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة لتدعيم مركز حارس المرمي.

وكان محمد فرج عامر  يذكر أن هذه المفاوضات رئيس النادى السكندرى، كتب على صفحته على “تويتر” : “ليس من حق الزمالك أن يفاوض أبو جبل حارس سموحة الذى مازال مرتبط بعقد مع النادى السكندرى لمدة موسمين ، وهي الدنيا سايبه إلي هذه الدرجة”،  وذلك عندما علم بمفاوضات الزمالك لـ أبو جبل.

2- عامر عامر

يدحل حارس مرمى الإنتاج الحربى عامر عامر ، دائرة الصراع بين القطبين فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حبث فتحت إدارة الاهلي مع الحارس قنوات إتصالات قوية وصلت لمرحلة متقدمة، مع رغبة الزمالك في ضم الحارس.

3- محمد عواد

كشف مصدر بمجلس إدارة نادى الزمالك، أن هناك تحرك من أجل ضم محمد عواد حارس الإسماعيلى المعار للوحدة السعودى، فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وعدم الإعلان عن أية أمور خاصة بالصفقة لحسمها خاصة إن هناك منافسة من جانب لأهلى لضم الحارس بعد تفضيله من قبل المدير الفنى الأوروجويانى مارتن لاسارتى.

طالع أيضا…

اتحاد الكرة يكشف عن الموعد النهائي لمباراة مصر ونيجيريا

الأهلي يحسم عودة محمد الشناوي أمام بيراميدز

اليوم.. الزمالك يحسم عودة محمود علاء أمام المقاصة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.