الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / التموين تطرح “مكرونة” على البطاقات التموينية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%
علي المصيلحي وزير التموين
علي المصيلحي وزير التموين

التموين تطرح “مكرونة” على البطاقات التموينية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%

عقد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، اجتماعًا مع  غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، والشركة القابضة للصناعات الغذائية،  نائب رئيس هيئةالسلع التموينية، وممثلى كبرى الشركات المنتجة لسلعة المكرونة، للحديث حول مشكلات التموين، وضمان استمرار توريد المكرونة للوزارة للطرحها على البطاقات التموينية.

وقال النائب طارق حسانين، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، إن اجتماع وزير التموين تطرق إلى الحديث حول نجاخ الغرفة في توريد “المكرونة” لصالح وزارة التموين للشهر الثالث على التوالى لطرحها للمواطنين على البطاقات، ضمن المقررات التموينية وبأسعار مخفضة تصل إلى 30% مقارنة بأسعار نفس المنتجات في الأسواق الأخرى.

وأوضح وجدى المشد، نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب، أنه سيتم طرح كيس المكرونة زنة 500 جرام بسعر 4 جنيهات للمستهلك على بطاقات التموين، مشيرًا إلى أن نفس السعر في الأسواق الأخرى يترواح ما بين 5 إلى 6 جنيهات.

إقرأ أيضًا:

غدًا .. التموين تخفض سعر اللحوم الطازجة إلى 85 جنيه

وزير التموين: المواطن صاحب السيارة الفارهة لا يستحق أن يمتلك بطاقة تموينية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.