أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / فرص الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية 2019

فرص الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية 2019

تمكن نادي الزمالك أن يعود للمنافسة بقوة على التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية بعد الفوز على بترو أتليتكو خارج الأرض، وبذلك أصبح الفارق مع المتصدر نصر حسين داي نقطتين فقط.

ويقدم. لكم موقع المبدأ 6 سيناريوهات عن كيف يمكن أن يتأهل الزمالك إلى ربع نهائي من خلال الجولتين المتبقيتين.

1- في حالة فوو بترو أتلتيكو على نصر حسين وادي، وتمكن الزمالك من الفوز على جورماهيا في القاهرة، في الجولة الخامسة سيتصدر الأبيض ترتيب المجموعة وفي هذه الحالة سيحتاج الفريق إلى التعادل في الجولة الأخيرة بالجزائر لضمان التأهل، أو الفوز لضمان التأهل

2- في حالة فوز نصر حسين داي على بترو أتلتيكو، وفاز الزمالك على جورماهيا في الجولة الخامسة، وفاز نصر حسين داي على بترو أتليتكو سيتأهل الزمالك.

3- في حالة تعادل الزمالك مع نصر حسين داي في الجزائر وخسارة جورماهيا من بترو أتليتكو أو تعادله سيتأهل الزمالك.

4- في حالة خسرة نصر حسين داي من بترو أتليتكو وتعادل الزمالك مع جورماهيا، يستطيع التأهل من خلال الفوز على نصر حسين داي في الجزائر.

5- في حالة فوز نصر حسين داي على بترو أتليتكو، أو تعادله، ثم تعادل بترو أتلتيكو أو فوزه أمام جورماهيا، يستطيع الزمالك أن يتأهل بشرط الفوز على جورماهيا.

6- في حالة فوز بترو أتليتكو على نصر حسين داي أو تعادل، وخسر الزمالك من جورماهيا في القاهرة، ثم فاز الزمالك على نصر حسين داي وفاز جورماهيا على بترو أتليتكو يتأهل الزمالك في المركز الثاني

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.