الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / التموين: منتصف مارس آخر موعد لتلقي تظلمات المحذوفين من الدعم
على المصيلحي وزير التموين
على المصيلحي وزير التموين

التموين: منتصف مارس آخر موعد لتلقي تظلمات المحذوفين من الدعم

قال عمرو مدكور مستشار وزير التموين، إن الوزارة تستقبل تظلمات المواطنين المحذوفين من البطاقات التموينية، عبر موقع “إدارة دعم مصر”، مشيرًا إلى أن 15 مارس سيكون آخر موعد لتلقي التظلمات.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد” مساء اليوم، أن طريق التظلم تتم عن طريق إدخال الرقم القومي، ورقم البطاقة الذكية، والمحافظة التابع لها، على أن يكتب الشكوى نصًا باختصار.

وأشار إلى أن في المرحلة الأولى تم إيقاف الصرف للمحذوفين التي انطبقت عليهم الشروط، وهي، الشخص الذي يملك سيارة يزيد ثمنها عن 2 مليون، مصاريف دراسة الأبناء أكثر من 30 ألف جنيه، وفاتورة الكهرباء تزيد عن ألف كيلو وات، وفاتورة المحمول عن ألف جنيه.

وأشار إلى أن شروط المرحلة الثانية من الحذف تختلف عن المرحلة الأولى، فيحرم في المرحلة الثانية من منظومة الدعم، من تزيد فاتورة التليفون الخاصة به عن 800 جنيه، والكهرباء عن 650 وات، والسيارة موديل 2014 فما فوق، مؤكدًا على وجود مراحل أخرى لحذف غير المستحقين من منظومة الدعم.

إقرأ أيضًا:

التموين تطرح “مكرونة” على البطاقات التموينية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%

المصيلحي: معايير صارمة لوصول الدعم لمستحقيه مطلع مارس

Share on Facebook
Facebook
3Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.