الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / قصة “أم حسام” التي حيرت رواد مواقع التواصل الاجتماعي
تطبيق my friend
تطبيق my friend

قصة “أم حسام” التي حيرت رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الأمهات علي مواقع التواصل الاجتماعي دائما لهن تصرفات غريبة إما بالتعليقات او بالصور “الغريبة” علي صفحاتهم الخاصة فلا تخلوا صفحة أي أم من صور مثل “بطة برأس قطة, كلب برأس ثعبان..إلخ ” وبالطبع التعليق المشهور “لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله”، هذا بجانب رسائل الواتس الاب الغنية عن التعريف.

لكن “أم حسام” كان لها تصرف آخر جعل منها حديث السوشيال ميديا, الحكاية بدأت عند “حسام” رائد الأعمال الذي يملك شركة برمجة عندما قام بتصميم وتنفيذ تطبيق سوشيال ميديا يسمي “My Friend – ماي فريند” بهدف أن يكون أول تطبيق تواصل اجتماعي عربي بمواصفات عالمية ينافس المواقع الأخري وأهمها “انستجرام” والذي يشبه فكرة “ماي فريند” وبالفعل بدأ في تصميم التطبيق من فترة تتجاوز 6 اشهر فقط من أجل الحصول علي تطبيق مميز بكل تفاصيله وبأفضل جودة ليستطيع منافسة الشركات العالمية وبالفعل وبشهادة مستخدمي التطبيق انه من أفضل التطبيقات الموجودة.

وكعادة الأمهات دائما ما يكنّ أول الداعمين لأبنائهن, “أم حسام” أنشأت حساب علي تطبيق “ماي فريند” بإسم “Om Hossam” ولكن ليست هذه النقطة, لكنها كتبت في خانة الـBio الخاص بصفحتها عبارة “انا أم صاحب التطبيق” ليقوم “حسام” بنشر هذه الصورة لبروفايل والدته علي صفحتة الشخصية علي فيس بوك مع كتابة عبارات مليئة بالفرح والشكر والفخر بأمه وبالطريقة التي عبرت بها عن دعمها له، ليقوم العديد من الأصدقاء بمشاركة البوست مرارا وتكرارا وفي خلال ساعات انضمت الصفحات الجماهيرية وقامت بعمل مشاركة للبوست عندهم حتي تصبح “ام حسام” حديث السوشيال ميديا ويصبح السؤال, “هو مين حسام وعمل ايه؟ ومين ام حسام؟” مع كتابة تعليقات تصف جمال هذا الموقف من الأم والدعاء لأمهاتهم أيضا.

لم تكن هذه المرة الأولي التي يخلق فيها تطبيق “My Friend” أجواء جميلة، فقبلها تم نشر الإعلان الرسمي الخاص بالتطبيق علي صفحة التطبيق الرسمية, وهو عبارة عن ألبوم صور بالتعاون مع الممثلة رودينا أحمد وأهم ما يميز هذا الاعلان هي الفرحة والسعادة التي تصيب أي احد بمجرد رؤية هذا الألبوم والعبارات التحفيزية الجميلة المكتوبة عليه ليقوم العديد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الكبيرة بعمل مشاركات وتعليقات كثيرة للإعلان وكذلك تحميل التطبيق.

يذكر أن تطبيق “My Friend” تم اصداره بالفعل وأصبح الآن متاح الآن علي آبل ستور فقط وقريبا سيتم إطلاق نسخة للأندرويد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.