الرئيسية / اخبار عاجلة / رئيس جامعة الأزهر يثمن جهود القائمين على المؤتمر الدولى ال29 للأمراض الجلدية

رئيس جامعة الأزهر يثمن جهود القائمين على المؤتمر الدولى ال29 للأمراض الجلدية

افتتح فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، فعاليات المؤتمر الدولي السنوي التاسع والعشرين لقسم الجلدية والتناسلية بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، والذى يقام برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بمطالبة الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا العمل الإرهابي الذى وقع أمس على أرض سيناء المباركة.

وثمن رئيس الجامعة جهد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة تلك الكلية الحاصلة على الجودة والاعتماد وأشاد بجهد القائمين على تنظيم المؤتمر، مثنيًا على الشكل الرائع الذى ظهر به، حيث ضم جميع أقسام الجلدية بجامعة الأزهر والجامعات المصرية إضافة للتعاون مع الجمعيات العلمية المتخصصة، كما وجه خالص الشكر لكل من شارك في هذا المؤتمر، ولكل من حاضر ويحاضر في المؤتمر الـ29 لقسم الأمراض الجلدية والذى يتضمن أبحاثًا جديدة، في علاج الأمراض الجلدية، بهدف الاستفادة منها في تخفيف آلام المرضى.

وعبر رئيس الجامعة، عن سعادته بما لحظه من مشاركات إيجابية من شباب الباحثين، وأكد أهمية دورهم المنشود في نهضة الوطن، فهم شباب اليوم ورجال الغد وقادة المستقبل، موضحًا أن الجامعة تهتم بشباب الباحثين من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وتوفر لهم كل سبل الرعاية والاهتمام لتنمية المواهب واكتساب المهارات المختلفة.

وفي نهاية كلمته تمنى فضيلة رئيس الجامعة النجاح والتوفيق للمؤتمر، موصيًا المنظمين والمشاركين والحضور من ذوي الاختصاص بالمساهمة حتى يخرج المؤتمر بتوصيات مفيدة وعملية، يستفيد منها المجتمع، محليًا وإقليميًا وعالميًا.

من جانبه أوضح الدكتور محمد الخلوانى رئيس قسم الجلدية ورئيس المؤتمر أنه تم اختيار الدكتور عمرو ذكى رئيس قسم الجلدية الأسبق رئيسا شرفيا لهذا المؤتمر وثمن التعاون مع كلية طب بنات الازهر بالقاهرة برئاسة الدكتوره نيره مفتاح عميدة الكلية و جهود ودعم إدارة كلية طب البنين بالقاهرة برئاسة الدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب بنين الأزهر بالقاهرة،و الدكتور محمود صديق وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي الدهشان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

جدير بالذكر ان المؤتمر شارك به نخبة متميزة من أساتذة الجلدية والتناسلية بكليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية واستشاريين وأخصائيين وزارة الصحة، إضافة لمشاركات أطباء مستشفيات القوات المسلحة والشرطة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.