الرئيسية / اخبار عاجلة / الماليزيون الأزاهرة يرسمون البسمة على وجوه الأيتام

الماليزيون الأزاهرة يرسمون البسمة على وجوه الأيتام

خلال احتفالية بيوم اليتيم بنادي الرواد بالعاشر من رمضان 

نظم طلاب ماليزيا من الدراسين في جامعة الأزهر بالتعاون مع نادي الرواد بالعاشر من رمضان احتفالا موسعا بيوم اليتيم بحضور عدد من برلمان الوافدين وأعضاء مجلس إدارة النادي حيث تضمن البرنامج (إحنا معك) فقرات فنية واستعراضية ومسابقات لإسعاد مئات الأطفال اليتامى وتوزيع الهدايا عليهم (السجاجيد وفوانيس رمضان).

وقالت الطالبة الماليزية نور عيني أحمد عضو لجنة تنظيم الاحتفالية إن برنامج (إحنا معك ) يهدف إلى التأكيد على أن خير الناس أنفعهم للناس وليس هناك خير أفضل من إسعاد الأيتام الذين أوصى بهم النبي صلى الله عليه وسلم وقد شرفت الاحتفالية بمشاركة 189 طالب من اتحاد طلبة ماليزيا وطلاب آخرون من عشر دول بما يؤكد على دور طلاب الأزهر في خدمة المجتمع وتأهيلهم حتى يعودوا لبلادهم خير سفراء .

يذكر أنه حضر الاحتفالية سيد الأيزال بن أنوال المستشار التعليمي بالسفارة الماليزية بمصر، ومحمد حاذق إقبال رئيس مؤسسة الصندوق الماليزية لرعاية المسلمين بمصر ، وعثمان نورستاني رئيس برلمان الوافدين وموني الخير وكيل البرلمان وسيد زكريا من أفريقيا الوسطى وأماني عبدالحافظ عضو مجلس أمناء العاشر من رمضان.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.