الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير التموين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
الدكتور على المصيلحي وزير التموين يدلى بصوته الاستفتاء على التعديلات الدستورية
الدكتور على المصيلحي وزير التموين يدلى بصوته الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وزير التموين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أدلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك بلجنة مدرسة طلعت حرب الابتدائية بالمهندسين.

وأعرب عن سعادته بمشاركة المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتعبير عن رأيهم في التعديلات، لافتا الى ان التعديلات الدستورية تعد رسالة للعالم بأننا داخلين على استقرار وبالتالى نستطيع إنجاز مع بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس لجمهورية فى الكثير من المجالات المختلقة سواء فى البنية التحية او التشريعية ومجالات الصحة والتعليم والتجارة الداخلية وغيرها فى مختلف المجالات وكذلك على زيادة مظلة الحماية الاجتماعية فى منظومة الدعم.

وناشد المواطنين بضرورة الخروج في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لتكون رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصري يسعى للاستقرار، واستكمال الانجازات التي بدأت مع النظام الحالي.

وشكر “المصيلحي” نواب مجلس الشعب على جهودهم في إخراج هذه التعديلات، وللحكومة في تأمين الاستفتاء ليخرج في النهاية في الشكل المنشود.

إقرأ أيضًا:

بالصور .. شيخ الأزهر يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الإفتاء: المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية نوع من الشهادة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.