الرئيسية / اخبار عاجلة / سلمان يدلي بصوته في السفارة المصرية بتونس ويؤكد المشاركة دعم لمسار الإصلاح والتنمية

سلمان يدلي بصوته في السفارة المصرية بتونس ويؤكد المشاركة دعم لمسار الإصلاح والتنمية

أدلى الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، اليوم الأحد، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر السفارة المصرية بالعاصمة التونسية.

ودعا نائب رئيس جامعة الأزهر، جُموع المصريين، بالداخل والخارج للإدلاء بصوتهم، وممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء لإرسال رسالة للعالم، تعكس مناخ الاستقرار، والتنمية والديمقراطية والأمن الذي نعيشه حاليًا، مشيدًا بتوفير كل الوسائل اللوجيستية التي تسهل على المواطنين الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

وأكد سلمان أن المصريين كانوا وسوف يظلون دائمًا لديهم القدرة والكفاءة على التغلب على جميع التحديات التي تواجه مصر داخليا او خارجيا، مشيدا بالمشاهد الرائعة التي شاهدها لأسر الجالية المصرية بتونس التي توافدت إلى صناديق الاستفتاء بمقر السفارة.

مشيرًا إلى أن الشعب المصري أذهل العالم بوعيه وحرصه على المشاركة واستمرار دعمه لمسار الإصلاح رغم الصعوبات التي تمر بها بلدنا، وأدهش الجميع بتحويله للاستفتاء لأجواء احتفالية بما تحقق من انجازات تنموية على أرض الواقع وما يطمح إلى استكمال وتحقيقه خلال الفترة المقبلة.

يأتي هذا على هامش مشاركة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، في فعاليات الدورة الإقليمية العربية في مجال القانون الدولي الإنساني التي تنظمها اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وتعقد بالعاصمة التونسية في الفترة من 15 إلى 24 أبريل الجارى.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.