الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / فريق “msp’ بالأزهر يعلن عن إيفنت “mspunion” لتكريم المشاريع الطلابية

فريق “msp’ بالأزهر يعلن عن إيفنت “mspunion” لتكريم المشاريع الطلابية

أقدم طلاب بجامعة الأزهر بتكوين فريق تحت مسمى (Msp) بهدف تقديم خدمات لطلاب جامعة الأزهر من خلال بروتكول تعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية، و(msp) هي اختصار Microsoft Student Partner وتعني شريك مايكروسوفت الطلابي، وهو برنامج تابع لـ شركة مايكروسوفت العالمية يسمح لـ مايكروسوفت بالتواصل مع طلاب الجامعات ومن خلاله يقوم الفريق بتوفر خدمات متعددة للطلبة.

ويقدم الفريق يوم الأربعاء القادم الموافق ٢٤/٤/ 2019، إيفنت تحت عنوان “mspunion”، يستمر لمدة يومين، في قاعة صالح كامل بجامعة الازهر، حيث يشارك في الإيفينت 5 جامعات وهم “جامعة الأزهر، عين شمس، حلوان، كفر الشيخ، إسكندرية“، بجانب هندسة شبرا.

ويحتوي اليوم الأول من الإيفينت على مسابقة للطلاب الذين تم تأهيلهم خلال الشهر ونصف الماضيين، وتم تقسيمهم لمجموعات لعمل مشروع، والمنافسة به من خلال عرض المشاريع على منصة الإيفنت، ومناقشة المشاريع من قبل حكام شركة ميكروسوفت، وتسليم جوائز للمشاريع الفائزة، حيث تكون المنافسة في مجالات  “Webdesign، Mobileapplication، Webdevelop،Desktopapplication”.

وفي اليوم الثاني الخميس الموافق 2019/4/25، يذهب الطلاب الفائزين لجامعة القاهرة، لعرض المشاريع الخاص بهم على مستثمرين، للحصول على دعمهم في استكمال تلك المشروعات.

موضوعات متعلقة

“فريق Msp”.. نسعى لمحو الأمية التكنولوجية في جامعة الأزهر

فريق Msp بجامعة الأزهر يقدم كورسات وخدمات مجانية للطلاب … تعرف عليه

 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.