الرئيسية / اخبار عاجلة / اختتام مسابقة القرآن الكريم التي نظمتها الطلبة الإندونسيين بالقاهرة بمشاركة 53 متسابق

اختتام مسابقة القرآن الكريم التي نظمتها الطلبة الإندونسيين بالقاهرة بمشاركة 53 متسابق

اختتم اتحاد الطلبة الإندونيسيين بالقاهرة مسابقة القرآن الكريم الدولية بين الطلبة الوافدين ، التي عقدت فى ٢٢ و ٢٧ أبريل ٢٠١٩ بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بمشاركة نحو ٥٣ متسابقا من الطلاب والطالبات فى جميع فروع المسابقة.

وأوضح الدكتور حسام شاكر المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر أن المسابقة تنافست فيها 23 دولة في حفظ القرآن 30 جزءا، وفي فرع تلاوة القرآن وقام بتحكيمها علماء وشيوخ الأزهر من المتخصصين في علم القراءات وتم تكريم الفائزين بجوائز عمرة وشهادات تقدير كما تم تقديم الشكر للحاج محمد رجب لرعايته للمسابقة بحضور الدكتور عثمان شهاب المستشار التعليمي بسفارة إندونيسية.

وأضاف محمد الخضري، نائب رئيس اتحاد الطلبة الإندونيسيين أن هذه المسابقة أقيمت بالتعاون بين جامعة الأزهر وسفارة إندونيسيا بالقاهرة والمنظمة العالمية لخريجى الأزهر ومنظمات الطلبة الوافدين الموجودة بالقاهرة بهدف توطيد الروابط بين الطلبة الوافدين الأزاهرة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.