الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الفقي: المصوتون بـ”لا” في التعديلات الدستورية لا يمثلون المعارضة في مصر
مصطفى الفقي
مصطفى الفقي

الفقي: المصوتون بـ”لا” في التعديلات الدستورية لا يمثلون المعارضة في مصر

قال الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية، إن مصر تمر بظروف استثنائية، وتخوض حربًا شرسة ضد الإرهاب، معتقدًا أن مصر ستفتح أبواب الحريات بعد القضاء على منابع الإرهاب.

وأضاف خلال الحوار الأسبوعي في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، مساء اليوم، أن الأحزاب عليها أن تعد كوادر صالحة للعمل السياسي.

وأكد على أن المصوتين بـ”لا” على التعديلات الدستورية، لا يمثلون المعارضة في مصر، مشيرًا إلى أن زيادة العدد المصوت بالرفض أكثر من معدل المعارضة الحقيقية.

وأشار إلى أن من سمات عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إعطاء المرأة المصرية حقها من التمثيل البرلماني وغيره، مضيفًا أن المرأة بعد 30 يونيه حظيت بفرص لم تحظى بها من قبل.

وبالحديث عن صفقة القرن، قال “الفقي”: “الإدارة الأمريكية أكدت أن سيناء خارج صفقة القرن، وتابع: نالد ترامب مزعج ولكنه في الوقت نفسه يعد أفضل من هنري كلينتون لمصر”.

إقرأ أيضًا:

الكهرباء: لا توجد حاجة إلى تخفيف الأحمال في شهر رمضان

تعرف على تفاصيل تسلق شاب قمة الهرم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.