الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على تفاصيل تسلق شاب قمة الهرم

تعرف على تفاصيل تسلق شاب قمة الهرم

علق مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن الشاب الذي قام بتسلق الهرم، خالف لائحة المجلس الأعلى للآثار، مشيرًا إلى قانون الآثار لا يتضمن غير مدرج بداخله ما يمنع تسلق الأهرامات.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة الحياة، أن الأهرامات تفتح أبوابها للزائرين في تمام الساعة السابعة صباحًا، وبعد ثلث ساعة من وقت فتح منطقة آثار الأهرامات دخل الشاب واتجه ناحية منطقة الأهرامات.

وتابع: “اتجه إلى الناحية الشمالية الغربية للهرم، وغير اتجاهه، وتقدم عليه أفراد الأمن وتعاملوا معه، وصعدوا مستويين لمنعه، وتعامل معهم معاملة غير جيدة، وألقى الشاب عليهم حجارة، وتركوه حتى صعد إلى قمة الهرم”.

وأفاد “وزيري”، أن الموسم الشتوى، سينتهي بكشف أثري كبير في منطقة الأهرامات، وذلك يوم السبت 4 مايو، فى التاسعة صباحاً، بجولة من مدخل الفيوم لمدخل الجيزة الجديد بمنطقة آثار الأهرامات، ثم التوجه لمنطقة الكشف بالناحية الجنوبية الشرقية من منطقة آثار الأهرامات، ويتم الإعلان عن كشف مقبرة.

المرور: ضبط 3925 مخالفة متنوعة بالجيزة

أسلحة مهمة للقضاء على رائحة الفسيخ

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.