الرئيسية / اخبار عاجلة / “النصيحة أسلوب” حلقة جديدة من حملة عد لأصلك لطلاب الأزهر
فريق حملة عد لأصلك يتوسطهم الدكتور حسام شاكر المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر
فريق حملة عد لأصلك يتوسطهم الدكتور حسام شاكر المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر

“النصيحة أسلوب” حلقة جديدة من حملة عد لأصلك لطلاب الأزهر

في إطار الحلقة الثالثة من حملة عد لأصلك .. نشر المركز الإعلامي بجامعة الأزهر حلقة جديد من حملة عد لأصلك، تركز الحلقة عن الأسلوب في النصيحة.

ركزت الحلقة في مضمونها عن الأسلوب الجيد للنصيحة ، حيث جاءت “محاضر يشرح لطلابه محاضرة، وبها طالب نائم، ثم يوقظه وبعد الرجوع إلى المحاضرة مرة أخرى يقوم الطالب باللعب في هاتفه المحمول، ثم يقوم المحاضر بنصيحته مرة أخرى ولكن بعيد عن الطلاب، ليقوم الطالب بشكر محاضره بطريقة جميلة أمام جميع الطلاب، ليصفق كل من في المحاضرة للدكتور، بسبب طريقته في النصحية.”.

وأطلق طلاب من كلية الإعلام بجامعة الأزهر، حملة “عُد لأصلك” تهدف للرجوع للأسس القويمة في التحلي بالأخلاق والقيم الإنسانية التي تربى عليها المجتمع المصري من احترام لمشاعر الآخرين.

يذكر أن حملة (عُد لأصلك) مبادرة واجتهاد ذاتي من طلاب الأزهر تمثيلا وتصويرا ومونتاجا وإخراجا بإشراف الدكتور حسام شاكر المدرس المساعد بقسم الصحافة والنشر، والمنسق الإعلامي للجامعة، وقام بالأداء التمثيلي من المصريين والوافدين (عبدالله شنب، يحيى داؤد، محمد فايز، محمد مختار، مصطفى المالكي، آدم يونس، عثمان نورستاني، سعد البحيري، عماد عسران، عبدالرحمن شكري، شريف حماد،أسامه عبدالغني، محمد صابر، هبه يحيى ) وبالتصوير (أحمد زناتي، ونصر حمادة ) والمونتاج (حسام علاء الدين، أحمد فرحان) وكتابة الحلقات(أحمد شاكر، عمار كباد ) وإخراج(محمد ناجي).

وقدم طلاب الأزهر الشكر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام، والدكتور أحمد زارع المستشار الإعلامي للجامعة، والدكتور محمد أبوزهرة والأستاذ حامد سعد، ولأعضاء المركز الإعلامي، واللواء أيمن الدردير مدير أمن الجامعة لحسن رعايتهم ودعمهم في تيسير الاجراءات وتنفيذ الحلقات.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.