أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / أمير كرارة لرشا الخطيب “لا أحب أن أتحدث عن جدي “شكوكو” لهذا السبب” 

أمير كرارة لرشا الخطيب “لا أحب أن أتحدث عن جدي “شكوكو” لهذا السبب” 

قال الفنان أمير كرارة، إنه لا يحب أن يعيش يدون نظام، مضيفا “مش بعرف أعيش في كراكيب، وأصحابي بيقولوا عليا جدع”.

 

وأضاف كرارة خلال لقاءه مع الإعلامية رشا الخطيب، ببرنامج “السرداب” ويذاع عبر قناة المحور، أنه لا يحب أن يتحدث عن جده الفنان الراحل شكوكو، حتى لا يتحدث أحد عن ارتباط نجاحه بجده، مضيفا “بحب فن الأراجوز، وجدي كان الممثل الوحيد في العالم اللي عمل الفن ده، واتعمله تمثال”.

 

وأوضح أمير كرارة، أنه يحب العوم والبحر كثيرا، وأنقذ فتاة من الغرق في إحدى المرات، رغم الأمواج العالية، كما أنه يحب كل شئ غريب كالمغامرات والتحديات.

………………………

 

*أمير كرارة يروي لرشا الخطيب موقف مرعب حدث معه في المشرحه ويؤكد: محدش بيصدق لما بتكلم*

قال الفنان أمير كرارة، إنه لا يحب مرحلة الشيخوخة، معللا “مش بحب أعيشها علشان مبحبش أحس نفسي تعبان، ولما بتعب بزعل على نفسي، لكن بحب الطفولة جدا لأن الواحد بتكون دماغه فاضية”.

وروى كرارة خلال لقاءه مع الإعلامية رشا الخطيب، ببرنامج “السرداب” ويذاع عبر قناة المحور، موقفا مرعبا حدث معه عندما كان صغيرا قائلا “كنت ماشي في شارع ضلمه ومش بحب ابص ورايا، والشارع ده كنا مسميينه شارع الأشباح، وكنا بنجري فيه بعجل، وفاجأة لقيت شاكوش نازل على دماغى، ولقيت نفسي قدام باب المستشفى، فدخلت من باب غير الباب الرئيسي للمستشفى، لقيت واحد قاعد بسأله على الدكتور مردش عليا فشتمته ودخلت”.

وتابع قصته التى قال إنه لا أحدا يصدقها عندما يقصها “خيطت دماغى وروحت البيت واخويا قالى تعالى نشوف اللى ضربك، فلما رحنا بنبص على ياي المستشفى لقيناه مقفول والقفل مصدى، ودخلنا لمدير المستشفى قالنا الباب ده مقفول من 25 سنة وازاى دخلت من الباب ده، وإن الباب باب مشرحه، ومحدش صدق إن دخلت من الباب”.

وأشار إلى أن لديه “فوبيا” من الأماكن المظلمة والمغلقة، مضيفا “لو دخلت أسانسير وعطل بيا ممكن أموت”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.