أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيقات وقضايا / بالصور أعضاء حملة #عُد_لأصلك يكشفون للتليفزيون المصري علاقتهم بفكرة رئيس الجامعة

بالصور أعضاء حملة #عُد_لأصلك يكشفون للتليفزيون المصري علاقتهم بفكرة رئيس الجامعة

استضاف برنامج على أرض مصر بالقناة الثانية المصرية ممثلي حملة #عُد_لأصلك حيث ناقش البرنامج أسباب انطلاق الحملة وكيفية اختيار أفكارها.

وقال الدكتور حسام شاكر المشرف على حملة #عُد_لأصلك إن بداية الفكرة انطلقت من مقترح فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة عندما أعلن ضرورة تطوير الجامعة بأفكار أبنائها.

فكان قرار بعض طلاب الإعلام تحمل المسئولية مع المشرف لتأدية رسالة إعلامية تسهم في إيقاظ الهمم واسترجاع القيم من خلال التركيز على القيم الأخلاقية بطريقة درامية باجتهاد ذاتي من الطلاب تمثيلا وتصويرا ومونتاجا وإخراج.

وأضاف محمد ناجي الطالب بإعلام الأزهر ومخرج الحلقات، أن فريق عمل حملة عد لأصلك أراد ترك بصمة إيجابية في المجتمع، وأن كل حلقة لها رسالة تهم كافة فئاته حيث تناولت الحلقات : سوء الظن والنهي عن التجسس وتدبر القرآن والنظافة في المجتمع والصدق والأسلوب في النصيحة والتدبر في قراءة القرآن والصدق والأمانة والنظام وغيرها من الحلقات”.

يذكر أن البرنامج تقديم سارة الهلالي وإعداد نيفين الشيخ.

smart

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.