الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بالضرب والخناق تنتهي مباراة الدور قبل النهائي لدورة “شباب المتانيا”

بالضرب والخناق تنتهي مباراة الدور قبل النهائي لدورة “شباب المتانيا”

يبدو أن الإثارة ليسا فقط في مباريات الدوريات العالمية، هناك إثارة من نوع خاص نراها في مباريات مراكز الشباب.

مركز شباب المتانيا أحد مراكز شباب مركز العياط يعد أحد أعرق وأقدم  مراكز الشباب على مستوى محافظة الجيزة، في كل عام يمتعنا بتنظيم بطولة تضم عدد من فرق القرى المجاورة.

أقيمت المباريات على مدار شهر رمضان المبارك، وبالأمس كنا على موعد مع مباراة في الدور قبل النهائي كان عنوانها الإثارة، حيث التقى فريق المتانيا بالغريم التقليدي  له فريق قرية الجملة.

واستطاع فريق الجملة أن يحقق فوزا مستحقا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصبح على بعد خطوة واحدة من تحقيق الفوز باللقب.

المباراة كانت ممتعة في شوطيها، وقدم الفريقان أفضل ما عندهما من أداء وفنيات في سبيل إسعاد الجماهير التي حضرت لتشاهد المباراة.

ومع اقتراب نهاية المباراة وفي ظل الأجواء المشتعلة التي دارت حولها أحداث المباراة، تشاجر لاعبي الفريق مع بعضهم البعض، مما دفع حكم المباراة إلى إنهاء المباراة قبل موعدها الأصلي، معلنا فوز فريق الجملة وصعوده إلى نهائي البطولة.

لن نفتش عن سبب وقوع المشكلة هل هذا الفريق السبب أم الفرثا الآخر، لكن من الممكن أن نرجع سبب وقوعها إلى شدة الأعصاب التي كان عليها لاعبي الفريقين.

وتعاملت إدارة مركز شباب المتانيا بقيادة الكابتن سالم شومان، والكابتن سعيد حرب بحكمة مع الأزمة، لتنتهي بسلام.

 

 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.