الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / موعد صلاة عيد الفطر في محافظة الجيزة

موعد صلاة عيد الفطر في محافظة الجيزة

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا اله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

أعلنت دار الافتاء المصرية أن اليوم الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن يوم الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك، ونستعرض معكم في هذا الموضوع موعد صلاة العيد في محافظة الجيزة.

ومن المقرر أن تقام الصلاة في تمام الساعة 5:19 صباح يوم الأربعاء، وخصصت 469 ساحة لأداء المواطنين صلاه العيد بأحياء ومراكز ومدن المحافظة.

وأفاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن مديرية الأوقاف خصصت خطيب لكل ساحة، وآخر احتياطي، لأداء صلاة العيد، الهيئة العامة للنظافة للقيام بحملات بمحيط المساجد وساحات الصلاة ورفع المخلفات، إضافة إلى إلغاء الإجازات لعمال النظافة والسائقين والمشرفين فى قطاعات النظافة والحدائق ومحطات المناولة .

وحرص المحافظ على تفقد المجمعات الإستهلاكية للوقوف على أسعار السلعة، وجودتها، مؤكدًا على شن حملات تموينية، والطب البيطرى للمرور على الاسواق والمحال التجارية والشوادر والمصانع والمطاعم ومحلات بيع الاسماك واللحوم للتأكد من سلامة الاغذية والمنتجات التى يتناولها المواطنين.

إقرأ أيضًا:

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.