الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / موعد صلاة عيد الفطر في محافظة القاهرة

موعد صلاة عيد الفطر في محافظة القاهرة

أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن غدًا الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات.

ومن المقرر أن تقام صلاة العيد في محافظة القاهرة، في تمام الساعة 5:19، وذلك طبقًا لما أعلن عنه معهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

وتستعد محافظة القاهرة لصلاة العيد بتجهيز عدد من الساحات لتقام فيها الصلاة، مع وجود في ساحة إمام لأداء الصلاة وإلقاء الخطبة.

وتعتبر محافظات القاهرة من المحافظات التي يقصدها الكثير من المواطنين للتنزه خلال أيام العيد، حيث يصطحب الأب أسرته إلى المنتزهات، والأماكن التي يتواجد فيها الملاهي وما أكثرها في القاهرة.

ومن الأمور المستحبة في عيد الفطر، صلة الرحم، وتهنئة الناس بمناسبة حلول عيد الفطر، واللباس الجميل عند الذهاب للصلاة، وبالتأكيد الاغتسال، ويجب نسيان الخلافات ونشر روح العيد والفرحة بين الجميع، والتسامح مع الجميل فهو يوم عيد.

إقرأ أيضًا:

موعد صلاة عيد الفطر في محافظة الجيزة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.