أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجلة / الجمعية المصرية لأمراض الباطنة تتناول الجديد والحديث في مجالات أمراض الكلى 26 يونيو

الجمعية المصرية لأمراض الباطنة تتناول الجديد والحديث في مجالات أمراض الكلى 26 يونيو

في إطار نشاطها الدائم والمستمر لإثراء البحث العلمي في مجالات أمراض الباطنة، تنظم الجمعية المصرية لأمراض الباطنة برئاسة الدكتور أحمد فؤاد الغباري، رئيس الجمعية، اللقاء العلمي الشهري للجمعية، والذي يقام تحت عنوان “الجديد والحديث في مجالات الكلى وباقي أعضاء الجسم”.

وقالت الدكتورة لمياء إسماعيل، أستاذ أمراض الباطنة و الكلى بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة ومنظمة اللقاء العلمي، أن اللقاء تحدد له يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، من الشهر الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحا، بمقر النقابة العامة لأطباء القاهرة، وبمشاركة كل من الدكتور شريف نجيب، والدكتورة أمل فتحي، سكرتارية الجمعية، وبقيادة العديد من الأساتذة في مجالات أمراض الباطنة وهم الدكتور طارق الباز، الدكتورة رجاء رمضان، الدكتورة ناريمان مصطفى، الدكتور عماد نافع.

وأوضحت أنه سيحاضر في اللقاء فريق من أساتذة طب الأزهر يضم كل من الدكتورة رجاء رمضان، الدكتورة أماني محمد عبد الله، الدكتورة أمل حسين، والدكتورة هناء محمد عيد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.