الرئيسية / اخبار عاجلة / ينافس على المركز الأول.. “الحلم العربي” فيلم قصير بإعلام الأزهر
smart

ينافس على المركز الأول.. “الحلم العربي” فيلم قصير بإعلام الأزهر

أنتجت مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر مشروع تخرجهم، فيلمًا دراميًا قصيرًا صامتًا تحت عنوان «الحلم العربي».

وقال الطلاب المشاركين في العمل إن فكرة الفيلم “جاءت نتيجة شعورنا بمسئوليتنا تجاه أمتنا العربية ويهدف إلى بث روح الأمل في نفوس شباب العرب والمسلمين، وبفكرة بسيطة وموقف جمع شباب من جنسيات عربية مختلفة تم اختيارهم بدقة وعناية تم تجسيد العمل”.

ويذكر الطلاب، ننافس للحصول على المركز الأول في الكلية كما نتتطلع للدخول في مسابقات ومهرجانات دولية، مضيفـا، أن مدة الفيلم لم تتجاوز 4دقائق ويعتبر تجربة جيدة بين الأفلام المشاركة في مشروعات التخرج لهذا العام.

ويتكون الفريق من الطلاب محمد ناجي عز العرب وأحمد شاكر نصر ويحيى داؤد وأحمد فرحان حمدان ومحمد حامد بدوي تحت إشراف الدكتور عبدالرحمن ممدوح وإشراف عام الدكتور محمود عبدالعاطي رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون والدكتور غانم السعيد عميد الكلية.

وتناقش كلية الإعلام جامعة الأزهر يوم السبت القادم مشروعات التخرج الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة بأقسامها الثلاثة بحضور عدد كبير من قيادات الجامعة وعدد كبير من أساتذة الإعلام في الجامعات المصرية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . mohamednagy2036[email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.