أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تفاصيل دفن جثمان “محمد مرسي” يرويها ابنه
الرئيس السابق محمد مرسي
الرئيس السابق محمد مرسي

تفاصيل دفن جثمان “محمد مرسي” يرويها ابنه

قال عبدالمنعم عبدالمقصود محامي الرئيس الراحل محمد مرسي، إن الأمن سمح لأسرة “مرسي” بالوقوف على جثمانه، وغسله والصلاة عليه، قبل داخل مستشفى السجن، حيث حضر أبناؤه الثلاثة “أحمد وعمر وعبدالله”، وأيضًا “أسامة” المتواجد داخل السجن، فضلًا عن زوجته والابنة وشقيقه.

وأضاف “عبدالمقصود”، أن 11 شخصًا من أفراد الأسرة صلوا عليه، وتقدم ابنه الأكبر، بأداء صلاة الجنازة على والده وذلك داخل مسجد السجن، مشيرًا إلى أن قوات الأمن رفضت أن يتم دفنه في مدافن العائلة بقرية العدوة بالشرقية، وتم دفنه في مدافن مرشدي الجماعة في مدينة نصر، كما تم دفن مهدي عاكف.

وأشار إلى أن قوات الأمن نقلت جثمان المتوفى إلى المقابر بعد صلاة الفجر مباشرة، وسمحت لشقيقة مرسي وزوجها و 2 آخرين بالانضمام إلى أفراد العائلة للوقوف عليه أثناء دفنه، موضحًا أن الشرطة منعت الصحفيين والمصوريين من التواجد.

وقال أحمد مرسي، نجل الراحل محمد مرسي، إن مراسم الدفن اقتصرت فقط على الأسرة، بعدما رفضت الأسرة دفن أبيه في مسقط رأسه بالشرقية.

وتابع، أن والده دفن في مقابر تضم شخصيات بارزة، من جماعة الأخوان المسلمين، من ضمن الشخصيات المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين مهدي عاكف.

إقرأ أيضًا:

البرادعي: نحن في حاجة إلى ارتقاء أخلاقي ونضج فكري

“أبو تريكة” ينعي الرئيس السابق محمد مرسي

تفاصيل الدقائق الأخيرة في حياة الرئيس السابق محمد مرسي

تعليق “أردوغان” على وفاة الرئيس السابق محمد مرسي

البرادعي يقدم التعازي في وفاة الرئيس السابق محمد مرسي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.