الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / “الإفتاء” تدعو لاعبي المنتخب إلى بذل ما فى وسعهم لإسعاد الجماهير
دار الإفتاء المصرية

“الإفتاء” تدعو لاعبي المنتخب إلى بذل ما فى وسعهم لإسعاد الجماهير

ناشدت دارة الإفتاء المصرية، جماهير الكرة المصرية، بالالتفات حول المنتخب المصري أثناء مشاركته في البطولة الأفريقية، وتشجيع المنتخب بصورة حضارية، تليق بسمعة مصر.

وأكدت على أهمية التعامل بشكل جيد مع الضيوف الأفارقة والعرب مهما كانت النتائج، فجميع الإخوة الأفارقة والعرب ضيوف كرام عندنا، ومن حق الضيف أن يُعامل على أنه فى وطنه وبين أهله وجيرانه.

كما دعت دار الإفتاء لاعبي المنتخب الوطني ببذل كل ما عندهم من طاقة في سبيل إسعاد الجماهير المصرية الذين يدعمونهم بقلوبهم وأرواحهم، مؤكدًة على أن مثل هذه الإنجازات تبث روح تحقيق الإنجازات والانتصارات عند المصريين كلٍّ فى مجاله وفى تخصصه.

وأشارت إلى أن كل إنجاز رياضي أو اقتصادي أو علمي أو أدبي أو أخلاقي هو بمثابة رصيد مضاف إلى الأجيال القادمة، ترفع به رأسها عاليًا، ويساهم فى استكمال مسيرة الوطن نحو التقدم والازدهار، وتابعت: “نسأل الله تعالى أن يوفق مصر والمصريين جميعًا إلى ما فيه الخير والتقدم والازدهار”.

إقرأ أيضًا:

تعرف على توقعات ونصائح الأرصاد للمشجعين المتوجهين للاستاد بافتتاح “الكان”

تعرف على كيفية الوصول لاستاد الإسماعيلية لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا

“من ذكريات”.. بالفيديو جميع أهداف محمد صلاح في بطولة إمم أفريقيا 2017

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.