الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر وزيمبابوي اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر وزيمبابوي اليوم

يلتقي منتحب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بنيظره وزيمبابوي، اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أفريقيا

وكان قد أسند لمصر حق تنظيم مسابقة كأس الأمم الأفريقية الأكبر في القارة السمراء، في أربع مرات سابقة خلال الأعوام التالية “1959 و1974 و1986 و2006″،  وتمكنت مصر من حصد اللقب كمنظم 3 مرات، واليوم تعد تلك هي النسخة الخامسة التي تحتضنها مصر على أراضها.

ويدخل المنتخب الوطني المباراة واضعاً هدف.

اخيتارات المحررين

بالفيديو.. لحظة هتاف الجمهور لابو تريكة في مباراة مصر وزيمبابوي

أهداف مباراة منتخب مصر وزيمبابوي اليوم

ويسعى المنتخب الوطني المصري  استعادة اللقب الغائب منذ عام 2010، ويدخل المباراة واضعاً هدف الذهاب بعيداً والوصول إلى نهائي البطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ أمم أفريقيا نصب عينه.

ويقام قبل مباراة مصر وزيمبابوي حفل الافتتاح الذي يتضمن أغنية عالمية بعنوان “متجمعين”، مكونه من 3 لغات، “العربية والإنجليزية والفرنسية”.

كما أن النجم المصري حكيم سيشارك في الحفل وسيكون على رأس المطربين المتواجدين لإحياء حفل انطلاقة البطولة الأهم في القارة.

 ونوهت اللجنة المنظمة للبطولة انه سيتم إغلاق أبواب الاستاد بداية من السادسة مساء، وأن الحفل لمدة 14 دقيقة فقط، تبدأ في الثامنة مساء، على أن تنطلق مباراة الافتتاح بين الفراعنة وزيمبابوي في العاشرة مساء، كما وعدت اللجنة المشجعين الذين سيحضرون حفل الافتتاح بمشاهدة تجربة جديدة لم تتحقق من قبل في الملاعب المصرية.

ويطمح منتخب الفراعنة في حصد اول ثلاث نقاط،  حيث يقع المنتخب الوطني في المجموعة  الأولى التي تضم كل من  “أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي”.

ويتولى قيادة التحكيم الحكم  الكاميرون “نيانت أليوم”.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وتستقبل البطولة 6 استادات وهي “القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والإسكندرية والسويس”.

وفي حالة توقف البث اضغط على الرابط التالي

لمشاهدة البث المباشر للمباراة الأن أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.