الرئيسية / اخبار العالم / رئيس مجلس النواب الليبي: “الجيش الوطني كان قادراً على تصفية هشام عشماوي.. ولكن التزم بتعليمات القيادة”

رئيس مجلس النواب الليبي: “الجيش الوطني كان قادراً على تصفية هشام عشماوي.. ولكن التزم بتعليمات القيادة”

قدم المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، الشكر والتقدير للشعب المصري على الهواء، وذلك بعد منحه الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي مرة أخرى الذي وقف مع ليبيا منذ البداية، حيث ذكر أن الرئيس السيسي قال “الشعب الليبي على راسنا من فوق” وكان قولًا وفعلًا حقا.
وأضاف “صالح”، خلال حواره على شاشة “TeN”، أن الرئيس السيسي كان داعما للشرعية الليبية المنتخبة، وكان داعمًا أيضًا للجيش الوطني الليبي الذي يُحارب الإرهاب، مؤكدًا أنه عندما قبض الجيش الليبي على الإرهابي هشام عشماوي تم على الفور تسليمه لمصر، لما تتميز به العلاقات بين البلدين وكذلك التعاون في كافة المجالات.
وأشار رئيس مجلس النواب الليبي، إلى أن قيام الجيش الوطني الليبي بالقبض على عشماوي يؤكد أنه جيش نظامي ومحترف، كما أن الشخص الذي قبض على عشماوي فقد أثنين من أبنائه في معركة درنه وكان بإمكانه تصفيه عشماوي، ولكنه رفض حيث التزم بالتعليمات التي يقرها القيادة العسكرية الوطنية الليبية.
وأوضح أن الجيش الليبي، جيش وطني وليس كما يدعي البعض ، و الجيش الليبي قادر على حسم الأمور والقضاء على القوات الإرهابية التي توجد داخل درنة ولكنهم فضلوا محاصرتها حتى ولو لمدة علم كما حدث لأن كل هذا كان تبع مخططات تم الترتيب لها ترتيبا جيدا وهذا دليل قاطع على احترافية الجيش الليبي كان يستنزف في العناصر الإرهابية ويسحبهم خارج البلاد حتى يتم السيطرة على الأمور و القضاء عليهم.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.