الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / عمرو “وردة اتقطفت” .. المنتخب يستبعد اللاعب في “5 دقائق”
عمرو وردة
عمرو وردة

عمرو “وردة اتقطفت” .. المنتخب يستبعد اللاعب في “5 دقائق”

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، باستبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر المنتخب الوطني بشكل نهائي، بسبب واقعة التحرش التي اتهمته بها فتاة مصرية، تبعتها مجموعة من الفتيات التي نشرت مجموعة من الرسائل تلقينها من اللاعب، وجاء رد اللاعب على الفيديوهات الفاضحة وصور المحادثات ليؤكد أنها “مفبركة”.

وكشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب لموقع “في الجول”، كواليس قرار استبعاد اللاعب عمرو وردة من المعسكر قائلًا: تلقيت في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، صورا لمحادثات أجراها اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي مع إحدى الفتيات، ومقاطع فيديو”.

وتابع: “في الساعة الحادية عشر وخمس دقائق كنت مع المدير الفني خافيير أغيري وأطلعته على الأمر، وفي الساعة الحادية عشر وعشر دقائق كان المدير الفني قد اتخذ قرار استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب نهائيًا، وأبلغنا هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد بالقرار، وعلى الفور صدق “أبو ريدة” على القرار  لأنها سمعة منتخب مصر، ونحن في بطولة قارية وحلم لـ100 مليون، لابد أن يكون الجميع على قدر المسؤولية”. وأكمل : “اتخاذ القرار لم يتعد 5 دقائق”.

أما “وردة” فعندما مواجهته بمقاطع الفيديو التي تلقاها مدير المنتخب، أكد على أنها “مفبركة وليست حقيقية”.

إقرأ أيضًا:

رسميًا .. استبعاد اللاعب “عمرو وردة” من معسكر المنتخب الوطني

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.