الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بسبب المنتخب .. حفل زفاف يتحول إلى مدرج تشجيع

بسبب المنتخب .. حفل زفاف يتحول إلى مدرج تشجيع

الحب .. الشغف .. الانتماء .. الوطنية .. كل ما تشاء من كلمات تصف مدى اهتمام وحرص الجمهور المصري على متابعة كل ما يخص المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام على أرض مصر، لكن أن يصل الاهتمام والشغف إلى عرض المباراة في حفل زفاف، هذا أمر من النادر وقوعه، ومن الصعب أن نراه في دولة غير مصر المحبة والعاشقة لكرة القدم.

في إحدى قرى مركز العياط التابع لمحافظة الجيزة، وبالتحديد في قرية “المتانيا”، أقيم حفل زفاف لشاب اسمه “أحمد الحميلي”، وشاءت الأقدار أن يتوافق موعد زفافه مع موعد مباراة المنتخب الوطني والكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية، هنا تساءل أهل العرس “ماذا نحن فاعلون”، فهم يدركون جيدًا مدى اهتمام أهل القرية بالكرة وبمباريات المنتخب الوطني في البطولة.

فقرروا تخصيص شاشات لعرض المباراة للضيوف الذين جاءوا ليشاركوهم فرحتهم، هذا الخبر قوبل بفرحة وسعادة عارمة من الحضور.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فمع إطلاق صافرة المباراة تحولت الأنظار إلى الشاشات، الجميع يتفاعل مع كل هجمة تشكل فرصة إحراز هدف للمنتخب،  الكل متأهب للحظة إحراز المنتخب هدف الفوز، ومع إحراز “المحمدي وصلاح” لأهداف المباراة تحول الحفل إلى مدرج للتشجيع، كل هذا يحدث داخل حفل زفاف، حقًا كرة القدم ليست مجرد لعبة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.