الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “كريم” تحدد التسعيرة الجديدة للرحلة بعد زيادة أسعار الوقود

“كريم” تحدد التسعيرة الجديدة للرحلة بعد زيادة أسعار الوقود

أعلنت شركة كريم اليوم، عن التسعيرة الجديدة للرحلة بعد الزيادة التي أقرتها الحكومة على المنتجات البترولية، وأرسلت شركة كريم لعملائها تسعير التعريفة الجديدة داخل القاهرة والإسكندرية.

وجاءت التسعيرة الجديدة كالتالي:

التعريفة بالقاهرة 9 جنيهات لفتحة العداد بدلا من 7.7 جنيه، بزيادة نحو 17%، و3.19 جنيه لكل كيلو بدلا من 2.8 جنيه، بزيادة 14% و0.91 جنيه لكل دقيقة انتظار بدلا من 0.76 جنيه.

التعريفة بالإسكندرية بلغت 8 جنيهات لفتحة العداد بدلا من 6.94 جنيه، و3.43 جنيه لكل كيلو بدلا من 3.01 جنيه، و0.76 جنيه لكل دقيقة انتظار بدلا من 0.68 جنيه بزيادة نحو 20%.

وأشارت الشركة إلى أنه تم تحديث التطبيق وفق التسعيرة الجديدة، وسيكون متاح للعميل تكلفة الرحلة بشكل تقريبي قبل تفعيل الخدمة، حرصًا من الشركة على مصلحة العميل.

أما شركة أوبر فلم تحدد حتى الآن التعريفة الجديدة للرحلة، حيث أخبرت السائقين أنها سترسل لهم التعريفة الجديدة في أقرب وقت.

وقالت الشركة إنها تدرس منذ فترة التعريفة الجديدة للرحلة، مدركة في ذات الوقت تأثير الزيادة الأخيرة على المنتجات البترولية على أرباح السائقين.

إقرأ أيضًا:

حقيقة إلغاء صرف الزيادة السنوية للمعاشات

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.