الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة المصري
هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

بلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة المصري

قتم المحامي أيمن محفوظ بتقديم بلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، يتهم فيه اتحاد الكرة المصري بالفساد بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاء في البلاغ أن اتحاد الكرة المصري تعاقد بالملايين مع مدربين، وفي النهاية لم يحقق المنتخب أي تقدم في البطولة، وخرج بشكل مهين من دور الـ16، مشيرًا إلى أن هذا يعد إهدارًا للمال العام يتعين على اتحاد الكرة المصري.

وطالب “محفوظ” النائب العام بمنع أعضاء اتحاد الكرة المصري من السفر حتى يتم التحقيق في التهم المنسوبة إليهم، وطالب تحريات الجهات الأمنية والسيادية، حول تلك الوقائع المنسوب صدورها ضد المشكو فى حقهم.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 9274 لسنه 2019 عرائض النائب العام، أن الاتهامات المعاقب عليها طبقا لنصوص المواد 116أ،116ب،116ج، جاء في نص المادة 116 مكرر “أ “، أن كل موظف عام تسبب بخطأ نتج عنه إلحاق ضرر جسيم بأموال أو مصالح الجهة، التى يعمل بها أو يتصل بها بحكم وظيفته، أو بأموال الغير أو مصالحهم المعهود بها إلى تلك الجهة، وهذا الخطأ عن إهمال فى أداء وظيفته أو عن إخلال بواجباتها أو عن إساءة استعمال السلطة، يعاقب بالحبس وبغرامة لا تجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.