الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الدراسات العليا بالفترة المسائية

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الدراسات العليا بالفترة المسائية

قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور عبد الله سرحان، عميد كلية الدراسات العليا، والدكتور سيف رجب قزامل، عميد كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بطنطا سابقا، بتفقد لجان الامتحانات المسائية بكلية الدراسات العليا للاطمئنان على سير لجان الامتحانات للمصريين والوافدين بقطاعاتها الثلاث أصول الدين واللغة العربية والشريعة والقانون.

وخلال الزيارة اطمئن فضيلة رئيس الجامعة على تجهيز قاعات الامتحانات التجهيز اللازم، من حيث الإضاءة والتهوية، كما سأل الطالبات عن مستوى أسئلة الامتحان، ومدى التزامها بالمقرر والمشروح في المحاضرات، مؤكدا على ضرورة تواحد أستاذ المادة التي يمتحن فيها الطلاب والطالبات.

وأكد خلال حديثه الأبوي مع الطالبات أن إدارة الجامعة دائمًا تعمل لصالحهم، وتراعي في كل قراراتها مصلحتهم، وتهتم بالتيسير عليهم، وتعمل على إزالة كل ما يعوق مسيرتهم العلمية، مشيرًا إلى أن الجامعة فتحت أبواب مدنها الجامعية لطلبة وطالبات الدراسات العليا خلال فترة الامتحانات من هذا المنطلق، حرصًا على وقتهم، وراحتهم من مشقة السفر، وتكلفة السكن خارج المدينة.
كما شدد رئيس الجامعة، في ختام الجولة، على انتهاء الكنترولات من أعمالها أولا بأول، مؤكدًا ضرورة مواصلة العمل بها ليتم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، واعتماد النتائج وإعلانها في أسرع وقت فور انتهاء أعمال الامتحانات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.