الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / سويلم: طالبت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بفتح تحقيق مع المخطئين بالجبلاية
ثروت سويلم

سويلم: طالبت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بفتح تحقيق مع المخطئين بالجبلاية

أكد النائب ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري، على أنه لا يتنصل من عمله في مجلس اتحاد الكرة المصري السابق، مشيرًا إلى أنه طالب لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بفتح تحقيق مع المخطئين بالجبلاية حال توافر الأدلة.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “على مسئوليتي” مساء اليوم، أن هناك أخطاء وقع فيها اتحاد الكرة، لكن هذه الأخطاء لا تجعلنا نغفل عن المستوى الجيد الذي ظهر فيه حفل افتتاح البطولة.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يكن لديه تذاكر مجانية باستثناء دعوتين لكل عضو،  و15 تذكرة موحدة، وتابع: “لا أدافع عن أحد، لكن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، قاموا بشراء تذاكر لأسرهم”.

وأوضح أن بيابة الأموال العامة فتحت تحقيقًا منذ ما يقرب من 15 يومًا مع اتحاد الكرة المصري بشأن تذاكر لا أدافع عن أحد، لكن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، قاموا بشراء تذاكر لأسرهم، حيث حددت النيابة جلسة ثانية يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.