الرئيسية / اخبار عاجلة / طلاب إفريقيا يشكرون المركز الإسلامي للقلب بعد توقيع الكشف عليهم بالمجان

طلاب إفريقيا يشكرون المركز الإسلامي للقلب بعد توقيع الكشف عليهم بالمجان

قدم طلاب أفريقيا الشكر للمركز الإسلامي لأمراض القلب وجراحاته بجامعة الأزهر لتعاونه في دعم الطلاب الأفارقة وتوقيع الكشف الطبي المجاني عليهم.
وقال آدم يونس رئيس برلمان الوافدين ورئيس اتحاد طلاب دول حوض النيل السابق إن اهتمام الأزهر بالأفارقة ليس جديدا فمنذ سنوات عديدة وأروقة الأزهر تحتضنهم وتقدم لهم يد العون ماديا ومعنويا مشيرا إلى أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات يبذلون قصارى جهدهم لتلبية احتياجات الوافدين وتذليل العقبات أمامهم.

وأضاف يونس أن تدشين حملة اطمئن على قلبك تؤكد على التكافل الاجتماعي بتخفيف الأعباء عن الطلاب في إجراء الكشف الطبي مجانا للاطمئنان على صحتهم.

وأعرب عبدالغفار أحمد رئيس اتحاد طلاب نيجيريا عن بالغ تقديره للدكتور على الأمين مدير مركز القلب ولأعضاء الفريق الطبي بالمركز على التفكير في هذه الحملة التي تيسر على الوافدين متمنيا أن تقوم كافة المراكز البحثية والمستشفيات بتبني مثل هذه الأفكار الإيجابية في التخصصات الطبية المتنوعة

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.